كوبول: يجعل الحياة العملية أكثر سهولة

طباعة حياة أفضل!

نحن نهتم، نحن أفضل!

لماذا أخترتنا؟

تعتبر شركة Foshan Shunde Cobol Industries Co., Ltd الشركة الرائدة في مجال تصنيع المواد الاستهلاكية للطابعات في الصين منذ عام 1992. وتتمتع بسمعة طيبة في الجودة الفائقة والأسعار التنافسية وخدمة ما بعد البيع الجيدة (الضمان). يحظى شريط الطابعة عالي الجودة وحبر الشريط وخرطوشة الحبر وطابعة المصفوفة النقطية بشعبية كبيرة في كل من الأسواق الأجنبية والصينية. نحن نبحث أيضًا عن شركات تصنيع المعدات الأصلية أو الشركات الوكيلة التي ترغب في التعاون معنا وتأذن لنا بعمل المواد الاستهلاكية. نحن نهدف إلى الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق العالمية في مجال المواد الاستهلاكية للطابعات. نحن شركة حاصلة على شهادة ISO9001:2015 وISO14001:2015. نقوم بتصدير المنتجات إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والأرجنتين وبيرو وإيران وماليزيا وأفريقيا والمملكة المتحدة والهند والعديد من البلدان. مع أكثر من 29 عامًا من الخبرة في خط إنتاج المواد الاستهلاكية للطابعات ومراقبة الجودة الصارمة، نعتقد أنه يمكننا خدمتك بشكل أفضل. في عام 2017، قامت COBOL بتطوير وحدة إنتاج خلايا شريط الطابعة، والتي تعتبر كبيرة جدًا ...

كوبول البراغماتي: المساعدة على العمل بكفاءة
من نحن

الاسترشاد بالمعرفة المهنية وإدارتها بالطرق العلمية ؛ <ر > الاندماج في العمل الجماعي بقوة نشطة ، والعمل بطريقة عملية وتقدمية بموقف إيجابي ؛ <ر > أن تكون عمليًا وواعظًا ، واجتهاد وتفانيًا في العمل كمهمة ولعب دور نموذج يحتذى به ;

تفاصيل
حالة
أخبار
  • 26-09-2022

    سواء كان المكتب أو المنزل ، هناك متطلبات طباعة لطابعات الليزر. لا تريد أن تكون نصف مشغول بالطباعة. لا ترغب في ترك خرطوشة الحبر دائمًا. أثناء وجود طبل السلينيوم COBOL في النشاط. ثم قم بتخزين معدات الطباعة الخاصة بك!

    أكثر من
  • 27-09-2022

    تأسست في عام 1992 ، شاركت COBOL بعمق في صناعة المواد الاستهلاكية للطباعة لمدة 30 عامًا ، ولديها وعي معين بالعلامة التجارية في هذه الصناعة. في أنشطة الإنتاج والتشغيل ، كنا دائمًا ملتزمين بالقانون وصادقين وجديرين بالثقة ، وفزنا بلقب مؤسسة مقاطعة قوانغدونغ الملتزمة بالعقد والجديرة بالثقة لمدة 17 عامًا متتالية.

    أكثر من

Cobol:makes working-life more easier

Printing Better Life!

We care, We better!

Why Choose us?

Foshan Shunde Cobol Industries Co., Lt has been the leading master manufacturer specialized in the production of printer consumable in China since 1992. With the great reputation in super quality, competitive price and good after-sale service (warranty). Our high quality printer ribbon, ribbon ink, toner cartridge and dot matrix printer are very popular in both foreign and China markets. We are also looking for the OEM or agent companies who like to cooperate with us and authorize us to do consumables. we target to capture a significant share of world market in the field of printer consumable. We are a certified company for ISO9001:2015 and ISO14001:2015. We export products to USA, Mexico, Argentina, Peru, Iran, Malaysia, Africa, UK, India and many countries. With over 29 years experience in printer consumables production line and strict quality control, we believe that we can serve you the best. In 2017, COBOL develops printer ribbon cell-production unit, which is greatly ...

Professional Sales Team
About Us

New Year, New Challenge!

Details
Case
News
  • 26-09-2022

    Whether it's office or home, There are printing requirements for laser printers. Don't want to be half busy printing. Don't want to always let the toner cartridge back. While COBOL selenium drum is in the activity. Then stock up your printing equipment!

    More
  • 27-09-2022

    Founded in 1992, COBOL has been deeply involved in the printing consumables industry for 30 years, and has a certain brand awareness in the industry. In the production and operation activities, we have always been law-abiding, honest and trustworthy, and won the title of Guangdong Province's contract abiding and trustworthy enterprise for 17 consecutive years.

    More